بعد التشاور مع سواريش.. شركة الكرة تؤجل تفعيل عقود ثلاثي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد التشاور مع سواريش.. شركة الكرة تؤجل تفعيل عقود ثلاثي الأهلي, اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 02:21 صباحاً

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، استقرت علي تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسرإبراهيم  لاعبي الفريق الأول  إلي نهاية الموسم الجاري.

 

إقرأ أيضًا.. الصفقات الجديدة وعقد الرعاية أولى مهام شركة الأهلي

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الثلاثي وقع علي تمديد عقودهم لمدة ثلاث مواسم بخلاف الموسم المقبل الذي ينتهي

عقودهم رسمياً  الإ أن اللجنة بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور اتفقوا علي عدم تفعيل العقود الجديدة لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني.

 

وأضاف شبانة،  محمود الخطيب المشرف على ملف الكرة عقد جلسة مع ريكاردو سواريش خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم

القادم

وأكمل شبانة،  الخطيب أخطر المدير الفني أن ملف الصفقات الجديدة سيكون تحت سيطرته واختياره للاعبين المنضمين للفريق في الموسم الجديد بشكل كامل بدون تدخل من شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

 

وأتم شبانة، رئيس القلعة الحمراء أكد لسواريش أن هناك عددًا من اللاعبين تم التفاوض معهم في الفترة الماضية وهناك شبه اتفاق معهم للانضمام إلى القلعة الحمراء وسيتم منحه ملف من جانب سامي قمصان المدرب العام بالفريق بشأن هؤلاء اللاعبين لحسم موقفه من ضمهم في الموسم الجديد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

أخبار ذات صلة

0 تعليق