«نهلة» تنتزع لقب «ملك الصولجانات»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«نهلة» تنتزع لقب «ملك الصولجانات», اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:25 صباحاً

المناطق_متابعات

توجت نهلة عدس لاعبة البولينج بالمركز الأول في بطولة ملك الصولجانات «سيدات»، مسجلة اسمها كأول لاعبة تحقق للمنتخب السعودي للبولينج بطولة خارجية، عقب تتويجها باللقب في مملكة البحرين.
وقالت في حديثها لـ«الرياضية»: «شعوري بهذا الفوز والنجاح لا يوصف حيث عملت بجهد متواصل للوصول إلى المستوى المميز الذي ظهرت به في البطولة، وأنا اليوم فخورة بنفسي كثيرًا وسأسعى جاهدة لتحقيق المزيد من البطولات».
‏‎وأضافت: «المستوى العام للبطولة كان قويًا وجميع المشاركات كان على قدر كبير من العزيمة والإصرار لتحقيق اللقب، ولكن بفضل الله استطعت انتزاعه».
وأشارت لاعبة المنتخب السعودي أن الهدف الأساسي في مثل هذه البطولات هو الاحتكاك وكسر حواجز الخوف والرهبة من المشاركات وحاليًا تعتبر هذه البطولة استعدادًا مبكرًا لمنافسات البطولة العربية في مصر أغسطس المقبل، مشيرة إلى أنهم سيجدون الدعم الكامل من القائمين على الاتحاد السعودي للبولينج برئاسة عبد الملك الشثري.
يذكر أن جميع من حقق المركزين الأول والثاني في بطولة ملك الصولجانات البحرينية في نسختها السادسة، «سيدات ورجال» سعوديين، حيث حصلت على المركز الثاني عن فئة السيدات رغد بتان، فيما حقق المركز الأول عن فئة الرجال عادل البارقي، والمركز الثاني الأمير محمد بن سلطان آل سعود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق