سيميوني يُغلف مستقبله مع أتلتيكو مدريد بالغموض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيميوني يُغلف مستقبله مع أتلتيكو مدريد بالغموض, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:28 صباحاً

سرايا - رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، تحديد موقفه الصريح من الاستمرار مع الروخي بلانكوس، مؤكداً أن جل تفكيره منصب حول المواجهة القوية ضد فياريال، غداً السبت، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن أنطوان جريزمان يستحق التتويج بالكرة الذهبية.

وكان ميجل أنخل خيل، المدير التنفيذي للنادي المدريدي، قد أبدى رغبته في استمرار التشولو مع اللوس كولتشينيروس، كما ألمح الشخص ذاته، إلى إمكانية تجديد عقد سيميوني خلال الفترة المقبلة، وذلك حينما قال: “بالتأكيد، الأفضل للطرفين أن يتم تمديد العقد”.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال: “لم أتناول الغداء مع ميجل منذ فترة، لذا سنلتقي قريبا بالتأكيد، لكننا على تواصل، وعندما تكون هناك أنباء جديدة مهمة سأعلنها”.

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في تمديد عقده مع الروخي بلانكوس، قال المدرب الأرجنتيني: “من الطبيعي أن يبدأ ميجل، بحكم مركزه، في التفكير في الأمر.. أما انا فعلي أن أفكر في فياريال”، في إشارة إلى مباراة الفريق غداً.

وتحدث التشولو عن موقعة لا سيراميكا ضد فياريال، حيث قال: “سوف نلتقي بفريق يتمتع بلاعبين جيدين للغاية، نتوقع مباراة معقدة، فقد عانينا في مواجهات فياريال السابقة، ولا سيما على أرضه، ولذا فهذا تحدٍ جديد”.

واختتم سيميوني تصريحاته بالثناء على أنطوان جريزمان، بالقول: “أقولها مرة أخرى.. أعتقد أن جريزمان بالتأكيد، كان الأفضل في الموسم الماضي”، مبرزاً فوزه مع اللوس كولتشينيروس بالدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، وتتويجه مع منتخب فرنسا بمونديال 2018.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق