البطولة الاحترافية: نهضة بركان ينتصر على السوالم ويرتقي إلى المركز الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ارتقى نهضة بركان إلى المركز الثالث، عقب انتصاره على الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جرت أطوارها السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، في لقاء مؤجل عن الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، قبل أن يتمكن السوالم من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة 13 عن طريق عماد الرياضي، إلا أنه سرعان ما عدل نهضة بركان النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط، بفضل اللاعب إبراهيم البحراوي.

وواصل نهضة بركان توهجه بعد تعديله النتيجة، ما جعله يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب تشادراك، ليتمكن بكر الهيلالي من تسجيل الهدف الثالث بعد خمس دقائق، فيما وجد السوالم نفسه ملزما بتقليص الفارق، بعدما كان متقدما في النتيجة بهدف نظيف.

وحاول الشباب السالمي تقليص الفارق من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون استطاعته ذلك في ظل غياب النجاعة الهجومية، والتسرع في اللمسة الأخيرة، فيما اخبار السعوديةت هجمات نهضة بركان الواحدة تلو الأخرى، ما مكنه من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 41 عن طريق اللاعب تشادراك من ضربة جزاء، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه البرتقالي بأربعة أهداف لهدف.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي سنحت لهما، خصوصا من قبل الشباب الرياضي السالمي، الذي أتيحت له محاولات سانحة للتهديف، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن السوالم من تقليص الفارق في الدقيقة 87 بقدم اللاعب رضوان كروي، ليعود ويسجل الهدف الثالث وينتهي بذلك اللقاء بفوز نهضة بركان بأربعة أهداف لثلاثة.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، علما أنه متعادل مع كل من المغرب الفاسي والجيش الملكي في عدد النقاط، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 29 في الرتبة التاسعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق