في إطار تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم، تشهد المنطقة العربية مواجهة مثيرة بين منتخبي الإمارات واليمن، حيث تتطلع جماهير البلدين لمتابعة هذا اللقاء ومساندة منتخبات بلادهما في رحلة التأهل للمونديال، تأتي هذه المباراة في ظل تصدر المنتخب الإماراتي "الأبيض" لترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب البحرين ثانياً برصيد 3 نقاط، ثم منتخب اليمن ثالثاً بالرصيد ذاته، بينما يتذيل منتخب نيبال الترتيب بدون نقاط، وفي مواجهتهما السابقة ضمن الجولة الثالثة، حقق المنتخب الإماراتي فوزاً مثيراً على نظيره اليمني بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، في حين تجمد رصيد اليمن عند 3 نقاط في المركز الثالث، استهل الأبيض التصفيات بفوز كبير على نيبال 4-0، ثم حقق انتصاراً خارج ملعبه على البحرين 2-0، بينما خسر اليمن أمام البحرين 2-0 قبل أن يتعافى بالفوز على نيبال 2-0.

موعد مباراة الامارات ضد اليمن

موعد المواجهة القادمة بين الإمارات واليمن محدد يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية في السعودية. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد اليمن

ستتولى شبكة قنوات الكأس القطرية نقل هذه المباراة للمشاهدين في العالم العربي، إلى جانب قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية. كما من المرتقب أن تقوم شبكة قنوات beIN Sports AFC بنقلها في القارة الآسيوية، هذا فضلاً عن إمكانية متابعتها عبر منصات رقمية مثل "شوف" و"تود" وقنوات "يوتيوب" المخصصة.

Ads by Google X