هذه مباراة مرتقبة بشدّة بين غريمَي كرة القدم التّقليديين مانشستر يونايتد وليفربول. يسعى الفريقان لتحقيق أهداف مختلفة في هذه المباراة الحاسمة، من جهة يحتاج ليفربول إلى الفوز للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الكبيرة من مانشستر سيتي وآرسنال، يتصدر الريدز الترتيب حاليًا برصيد 70 نقطة، متفوقين بنقطتين على آرسنال والثالث، ومتقدمين بـ3 نقاط على مانشستر سيتي في المركز الثالث، أما مانشستر يونايتد، فيسعى للفوز على ليفربول لإرضاء جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام تشيلسي. 

الشياطين الحمر يحتلون المركز السادس برصيد 48 نقطة، متأخرين بـ9 نقاط عن توتنهام الخامس، ولديهم فرصة لتقليص الفارق بالفوز على ليفربول، إضافة إلى ذلك، سيكون الفوز على ليفربول بمثابة ثأر لمانشستر يونايتد بعد الخسارة في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل 3 أسابيع. وفي حالة فوز ليفربول، سيحرم مانشستر يونايتد من معادلة الرقم القياسي لأكثر ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذن، سنشهد قمة كبيرة بين الغريمَين التقليديين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه المختلفة. ستكون المباراة حاسمة للطرفين في مسار الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ستُقام مباراة قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق 7 أبريل/نيسان 2024 على أرضية ملعب أولد ترافورد، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

قنوات بي إن سبورتس القطرية هي من ستنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، ومن ثم ستذيع هذه المباراة المرتقبة على قناتها الرئيسية beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى البث التلفزيوني، سيكون بإمكان المشاهدين متابعة اللقاء عبر الإنترنت من خلال منصتي Bein Connect أو تطبيق TOD TV.
Ads by Google X