في مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم 2023-2024، يخوض النادي الأهلي المصري معركة حامية الوطيد أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير "تي بي مازيمبي"، يدخل الأهلي حامل اللقب الحالي هذه المرحلة بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي، حيث حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف، وعاد ليؤكد تأهله بثنائية في مباراة الإياب، من جهته مازيمبي نجح في إقصاء بترو أتلتيكو رغم التعادل السلبي على أرضه في مباراة الذهاب، قبل أن يحسم التأهل بانتصار خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، يتطلع المارد الأحمر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري، إلى مواصلة مشواره نحو إحراز اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه الحافل، والثانية على التوالي بعد تتويجه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، سيكون موعد مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، وكذلك القنوات الناقلة لها، محور التقرير التالي من موقع جول الرياضي المتخصص.

موعد مباراة الاهلي ضد مازيمبي

تقام مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 بين فريقي الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 على ملعب مازيمبي. حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد مازيمبي

وستتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المتخصصة نقل المباراة على الهواء مباشرة، حيث من المتوقع أن تذاع المواجهة على قناة beIN SPORTS HD 6 المخصصة لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، أما عشاق متابعة المباريات عبر البث المباشر على الإنترنت، فبإمكانهم الاستمتاع بأحداث اللقاء من خلال تطبيق TOD الرياضي. كما يمكن للمشاهدين خارج منطقة الشرق الأوسط الاعتماد على خدمة NordVPN للوصول إلى البث وتجاوز القيود الجغرافية.

Ads by Google X