هناك مواجهة قوية في الانتظار عندما يحل آرسنال ضيفًا على برايتون في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل على ملعب فالمر، آرسنال يتصدر الترتيب بـ68 نقطة مؤقتًا، متقدمًا بنقطة واحدة على كل من ليفربول ومانشستر سيتي، ويطمح الفريق إلى تحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة، بعد إهدار نقطتين ثمينتين في التعادل مع مانشستر سيتي في الجولة الماضية، ميكيل آرتيتا ونجوم آرسنال سيسعون بكل قوة لحصد 3 نقاط من هذه المواجهة، والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري هذا الموسم. بينما يأمل برايتون في تقديم أداء قوي وإحراج الجانرز على أرضه، وسنتابع تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة، بما في ذلك موعدها والقنوات الناقلة لها في التقرير التالي.

موعد مباراة ارسنال ضد برايتون

تقام مباراة آرسنال وبرايتون ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024 على ملعب فالمر، تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد برايتون

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم بث لقاء آرسنال وبرايتون على القناة المتخصصة beIN Sports HD 2، بالإضافة إلى البث التلفزيوني يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت عن طريق منصتي beIN Connect أو تطبيق TOD TV.
Ads by Google X